بايرن ميونيخ الألماني يمدّد عقد مدربه “فليك” لمدّة ثلاث سنوات

بايرن ميونيخ الألماني يمدّد عقد مدربه "فليك" لمدة ثلاث سنوات
بايرن ميونيخ الألماني يمدّد عقد مدربه "فليك" لمدة ثلاث سنوات

صرّح نادي “بايرن ميونيخ” الألماني لكرة القدم، أمس الجمعة، أنه جدّد عقد مدربه المؤقت، “هانزي فليك”، لمدّة 3 سنوات حتى عام 2023، ليصبح مدرباً دائماً للفريق.

ونشر النادي بيان، أوضح فيه: “إنّ بايرن سعيد بالعمل الذي قام به “هانزي فليك”، فقد تطوّر الفريق بشكل جيد بإشرافه ويقدم عروضاً جذابة”. بايرن ميونيخ 

 

واستلم “فليك”، صاحب الــ55 عاماً، تدريب الفريق في نوفمبر خلفاً “لنيكو كوفاتش”، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة في البداية.

وبعد تولّيه تحسّن أداء الفريق وبات ينافس بقوة في الدوري الألماني، وتصدر الدوري، وأصبح ينافس على إحراز لقبه الثامن على التوالي في الدوري الألماني.

كما قاد “فليك” بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا، حيث سيواجه البايرن منافسه شالكه.

اقرأ المزيد :بايرن ميونخ الألماني يُغرّم “بواتينغ” لمخالفته تعليمات الحجرّ الصحي

ويتصدّر الفريق جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند، بعد أن كان في المركز السادس وقت توليه المهمة.
واقترب البايرن أيضا من التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق الفوز في دور الـ16 ذهاباً خارج ملعبه على تشيلي الإنجليزي (3 -صفر).

تجدر الإشارة، إلى أنّ المسّابقات الرياضية، توفقت بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وكانت قد تأجلت مباراة الإياب من منافسات دوري أبطال أوروبا، حتى إشعارٍ آخر

.

اقرأ أيضاً :خطّة جديدة لاستئناف الدّوري الإسباني في ظلّ كورونا

واقترب “البايرن” من التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق الفوز في دور الـ16 ذهاباً خارج ملعبه على تشيلسي الإنجليزي (3 -صفر).

ليفانت – وكالات