الليدي غاغا في فعالية خيرية أونلاين

الليدي غاغا في فعالية خيرية أونلاين
الليدي غاغا في فعالية خيرية أونلاين

أعلنت المغنية الأمريكية، ليدي غاغا أنّها بصدد المشاركة، في فعالية أونلاين الخيرية الثقافية، التي ستقام في 18 – 19 أبريل الجاري، بعنوان “العالم أجمع، في المنزل معاً” بمشاركة نجوم الفن العالمي.

وحول هذه الفعالية، قال المدير التنفيذي لشركة الإنترنت Global Сitizen، التي تولت إقامة الفعالية على الإنترنت  “هيو إيفانس” إن الصحة العالمية من أولويات نشاط الشركة. وتدعو الشركة من خلال إقامة الفعالية الخيرية الحكومات والشركات الكبرى ورجال الأعمال الأثرياء، إلى المساهمة في مكافحة فيروس “كوفيد – 19 “، وبذل الجهود الرامية إلى توزيع الأدوات الطبية الضرورية ووسائل الوقاية الفردية على الأطباء وغيرهم من العاملين في قطاع الطب والصحة.

اقرأ المزيد: أوركسترا أورنينا ..في تدريبات عبر Zoom

إلى ذلك، أوضح إيفانس، إن فعالية اونلاين الثقافية الخيرية يشارك فيها إلى جانب، ليدي غاغا كل من ألتون جون، بول مكارتني، ستيفي وندر، ديفيد بيكهام، كريس مارتن، بيلي أيليش وغيرهم من النجوم.

في السياق ذاته، لفتت ليدي غاغا إلى أنّها وزملاءها أجروا منذ أسبوع محادثات مع ممثلين عن 68 شركة مختلفة، عاملة في صناعة الترفيه وغيرها من الصناعات والمجالات. وأسفرت المحادثات عن تبرع ما يزيد عن 35 مليون دولار لشراء الأقنعة الطبية ووسائل الوقاية الفردية والأجهزة اللازمة لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا وإجراء البحوث العلمية في البلدان النامية.

اقرأ المزيد: الممثلة البريطانية “أونور بلاكمان” (فتاة بوند) ترحل عن عمر 94 عاماً

وكانت الليدي غاغا، قد أطلقت أغنية منفردة جديدة، حملت عنوان Stupid Love، والتي لاقت نجاحاً لافتاً، وكشفت مغنية البوب الأميركية عن فيديو كليب العمل الذي صوّر باستخدام هاتف محمول من طراز “آيفون 11”. حيث أنّ إعلان ليدي غاغا عن النبأ جاء في سياق تغريدة على حسابها الخاص على تويتر.

ليفانت- وكالات