الشرطة الأمريكية توقف كلباً قام بقيادة سيارة صاحبه

الشرطة الأمريكية توقف كلباً قام بقيادة سيارة صاحبه
الشرطة الأمريكية توقف كلباً قام بقيادة سيارة صاحبه

قامت الشّرطة بمطاردة أحد السّيارات في ستايل شمال غربي الولايات المتحدة وبعد مطاردة الشّرطة للسيارة بسرعة كبيرة اتّضح أن الشّخص الّذي يقود السّيارة ماهو إلّا كلب “بيتبول” قام صاحب الكلب بإعطائه المخدّرات وحاول تعليمه قيادة السّيارة. الشرطة الأمريكية

وجاءت المطاردة بعد أن تلقت الشّرطة بلاغاً بعد الظّهيرة وكانت اتصالات عديدة وجميعها كانت تبلغ عن اصطدام أحد السيارات بهم ويفرّ هارباً بالقرب من سياتل حسب ماقالت الشّرطة المحليّة هيذر اكستمان لوكالة فرانس برس.

ولم تكن الشّرطة هي الوحيدة الّتي تلقّت بلاغاً حول السّيارة تلك بل وتلقّت فرق الطّوارئ اتصالات عديدة عن سيارة مسرعة جداً تصدم كل ما أمامها و تسير بسرعة 160 كيلومتراً في الساعة في شكل متعرّج .

وبعد مطاردة السيّارة من قبل الشّرطة تبيّن أنه داخل السّيارة المجنونة كلب لاغير وكان من فصيلة بيتبول جالساً مكان السّائق بينما جلس صاحبه بقربه وكان يتحكّم بالمقود والدّواسات .

وألقي القبض على الكلب وصاحبه بصعوبة شديدة حيث اضطرت الشّرطة لوضع حواجز معدنيّة مسنّنة حتّى تتوقف السّيارة وتم إلقاء القبض في النّهاية على “ألبرتو تيتو اليخندرو” البالغ من عمره 51 عاماً.

إقرأ المزيد : وفاة أوّل سورية في تركيا بفيروس كورونا

بعد ذلك تمّ نقل ألبرتو أي صاحب الكلب الى السّجن بتهمة تعليمه الكلب قيادة السّيارة تحت تأثير المخدرات كما اشتبهت الشّرطة حيث قال أحد أعضاء الشّرطة: “لم أشهد يوماً تبريراً كهذا منذ انضممت إلى صفوف الشرطة قبل عشر سنوات”.

اقرأ أيضاً : زبون ترك 10 آلاف دولار بقشيشاً لعمّال أحد المطاعم

وتم حجر الكلب والّذي تبيّن أنّها أنثى في النّهاية في مركز إيواء الكلاب وقالت الشّرطة، إن الكلبة كانت مسالمة معهم ولم تقاوم كما يجري الوضع مع باقي الكلاب إذ يكونو عدائيين .

ليفانت – ألوان