PUBG تحتفل بعيد ميلادها الثاني ..! | The Levant

PUBG تحتفل بعيد ميلادها الثاني ..!

PUBG تحتفل بعيد ميلادها الثاني ..!
PUBG تحتفل بعيد ميلادها الثاني ..!

وصل عدد اللاعبين للعبة بوبجي حول العالم إلى أكثر من 200 مليون مستخدم، خلال فترة سنتين فقط، حيث حصدت في عامها الأول على أرباح تقدر بــ 32.7 مليون دولار وفقاً لموقع الاقتصادي .

واحتفلت شركة بوبجي الشهيرة بعيد ميلادها الثاني، اليوم الثلاثاء، وقدمت عضوية Prime وPrime Plus للاعبين حول العالم، وفقاً لمواقع إلكترونية 

وتعدّ شركة Tencent Games وPUBG Corporation التي احتفلت بعيد ميلاد ببجي موبايل من خلال إطلاق نسخة جديدة من لقب المعركة الملكي الشهير، في العام الماضي.

وحصدت ببجي موبايل إلى 30 مليون لاعب نشط يوميّاً ولديها أكثر من 200 مليون عملية تنزيل مسجلة على متجر Google Play ومتجر Apple App.

وتعدّ اللعبة أيضاً الأكثر شهرة في العالم، حيث استضافت الشركة أيضًا بطولتين كبيرتين، بطولة الحرم الجامعي مع مجموعة من الجوائز تبلغ 50 كهس تتبعها مع مسلسل الهند 201 201 الذي حصل على جائزة قدرها 1 كرور. PUBG 

اقرأ المزيد: تويتر تتحضّر لإطلاق ميزة story

ووفرت حزمتي الاشتراك للمستخدمين حسابات غير معروفة (UC) وBattle Points BP وRoyale Points RP وخصومات يومية في المتاجر والصناديق.

وأصبح بإمكان مستخدمي لعبة “PUBG” الحصول على تاريخ بدأ اللعب الخاص بهم بالكامل، بدءاً من المباراة الأولى منذ أول بدأ الاشتراك واللعب فيها.

مع ذلك، يمكن للاعبين شراء العناصر في المتجر عن طريق إنفاق BPs والاحتفاظ بها في مخزونهم لمدة سبعة أيام أو حتى 30 يوماً .

إضافة إلى ذلك سيتمّ منح اللاعبين 5 UCs يومياً ليصل مجموعهم إلى 150 UC كل شهر.

اقرأ أيضاً : تلغرام تجري تغيّرات في ظلّ كورونا

ويحق للاعبين الذين اشتركوا في خطة برايم بلس الحصول على 10 نقاط ملكية (RP) ، و 300 جامعة أمريكية ، وخصومات يومية في المتجر وخصم بنسبة 50 ٪ على صندوق كلاسيك ، ومجموعة من بطاقات بريميوم ، وبطاقات لهوية والغرف.

الجدير بالذكر، إلى أن اللعبة تتمتع بــ 30 مليون لاعب نشط يومياً حول العالم، وأن معظم الدول حرمت لعبة البوبجي بسبب هدر الوقت، وفي العراق والهند مُنعت بسبب تحريضها على العنف المفرط، ولأنها تؤدّي إلى الإدمان.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

PUBG تحتفل بعيد ميلادها الثاني ..!

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب