الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٥ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

محمد رمضان يتحدى هاني شاكر بأغنية "أنت جدع"

محمد رمضان يتحدى هاني شاكر بأغنية
محمد رمضان يتحدى هاني شاكر بأغنية "أنت جدع"

بعد قرار نقابة الموسيقيين في مصر بمنع الفنان المصري محمد رمضان من الغناء يستمر محمد رمضان في التصعيد، إذ طرح أغنية جديدة بعنوان "أنت جدع"، وغنى خلالها في الشارع مع مجموعة من جماهيره، بينما رد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر على الأغنية بالسخرية منها.


فيما نشر محمد رمضان مقطعا من أغنيته على حسابه في الإنستغرام، وعلق عليه بالقول: "أغنية أنت جدع الآن رقم واحد على تريند يوتيوب في مصر والأردن والكويت واليمن"، وأضاف: "الجمهور هو البطل الحقيقي للأغنية. ثقة في الله نجاح كبير". في حين أثارت كلمات الأغنية الكثير من الجدل، و اعتبر الكثيرون أنها موجهة لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، الذي منع رمضان ومغنيي "المهرجانات" من الغناء.


وجاء في أغنية "أنت جدع": "طب من إمتى كان في حد همني؟.. مين فيكم مد إيده شدني.. لو بعتوا إحنا عادي نشتري.. خليهم كلهم يبعدوا عنك وشهم، قبّل عليهم قولهم هتلاقي كله عليك يقول أنت جدع".


وتعليقا على أغنية رمضان الجديدة، سخر شاكر خلال لقاء تلفزيوني من كلمات الأغنية، التي وصل عدد مشاهداتها على يوتيوب إلى ما يزيد عن مليون و800 ألف خلال يومين.ولدى قراءة كلمات الأغنية أمامه، قال شاكر ساخرا: "أنا لم أسمعها لكن ما تقوله هذا رائع!"، قبل أن يصاب بنوبة ضحك.

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!