الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٥ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

الكشف عن مصير هواتف "آيفون" في ظلّ كورونا

الكشف عن مصير هواتف
الكشف عن مصير هواتف " آيفون " في ظل كورونا

بعد أن انتشر فيروس كورونا الجديد في مدينة ووهان الصينية وتفشّى في جميع أنحاء العالم وأصبح وباءً عالمياً، يحاول العلماء جاهدين إيجاد لقاح سريع وفعّال لمنع انتشار هذا الفيروس الذي سبّب ضرراً كبيراً من ناحية الوفيات ومن ناحية معالم الحياة حيث إنّه ضرب الاقتصاد العالمي أيضاً. في ظلّ كورونا


وبهذا الصدد، كشفت تقرير نقلته وسائل إعلام نقلاً عن وكالة "بلومبيرغ"، عن مصير هواتف شركة "أبل" التي من المتوقّع أن تطلق هذا العالم.


ووفقاً لوكالة "بلومبيرغ"، فإنّ كورونا الذي انتشر من الصين لن يؤثر على الإصدارات الجديدة للهواتف النقالة التي سوف تطرحها الشركة المصعنّة "أبل" في الأسواق.


إقرأ المزيد: تحضيرات على المحطة الفضائية قبيل الانطلاق


وأضح المصدر إلى أنّ السبب في استمرار إطلاق الهواتف الجديدة يعود إلى مرحلة الإنتاج الشامل لهواتف آيفون، لأنّها كانت قد أعلنت عن الإصدار في شهر سبتمبر الماصي أي قبيل انتشار ظاهرة الفيروس.



إقرأ المزيد :سامسونج تُعلن عن طرح هاتفها الجديدGalaxy A41


يشار إلى أنّ الصين ولليوم الثالث على التوالي لم تسجّل أي إصابة بفيروس كورونا، وإنّما الإصابات الجديدة هي من الصينيين الوافدين من خارج البلاد . في ظلّ كورونا


وذكرت لجنة الصحة الوطنية في الصين، إنّه تمّ تسجيل 41 إصابة جديدة بفيروس كورونا، يوم أمس الجمعة، مبيّنه إلى أنّ جميع الإصابات قادمة من خارج الصين.


ليفانت - سكاي نيوز 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!