ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي
ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي

ودّع فريق ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي, بعد السقوط بثنائية أمام تشيلسي, في المباراة التي جرت بينهما ليلة أمس الثلاثاء، على ملعب “ستامفورد بريدج ” في العاصمة لندن, ضمن منافسات دور الـ 16.

في الشوط الأول, تقدم تشيلسي بهدف مبكر سجله اللاعب ويليان في الدقيقة 13، وحاول ليفربول تعديل النتيجة من خلال الضغط المتواصل على منافسه, ولكن هجماته باءت بالفشل, لتنتهي الحصة الآولى دون تعديل للنتيجة.

إقرأ المزيد :قمة مرتقبة الليلة بين تشيلسي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

وفي الشوط الثاني, أجرى المدرب الألماني بعض التعديلات على التشكيلة, ولكن النتيجة لم تتغير, وفي تمام الدقيقة 64 أحرز تشيلسي الهدف الثاني, عبر اللاعب روس باركلي من خلال هجمة مرتدة انطلق من خلالها وتوغل وسط الدفاع.

وشارك المصري في الدقيقة 80, بعدما أن كان على دكة البدلاء, ولكن بقيت النتيجة على حالها, لينتهي اللقاء بفوز فريق تشيلسي بنتيجة ( 2-0).

وتعتبر هذه هي الخسارة الثانية لفريق ليفربول على التوالي بعد خسارته يوم السبت الماضي أمام واتفورد بثلاثية نظيفة, ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز لتشيلسي, يكون قد تأهل إلى الدور ربع النهائي، وودع ليفربول البطولة، ليبقى امامه حاليا بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفانت – وكالات