فنان العرب “محمّد عبده” يوجّه رسالة للعرب للتصدّي لكورونا

فنان العرب " محمد عبده " يوجه رسالة للعرب لتصدي لكورونا

طالب فنان العرب “محمد عبده” المواطنين السعوديين والشعوب العربيّة الالتزام بالتوجيهات التي تصدرها الدول ووزارات الصحة حول العالم للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجدّ . فنان

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا” مقطعاً مصوراً للفنان “محمد عبده” قال فيه: “أعزائي المشاهدين إنّ الوباء المنتشر كورونا نحن في غاية الحذر منه وأرجو أن نعمل حسابنا ونلتزم بالتوجيهات”.

وتابع: “وكمان ودي أوجّه رسالتي للإعلام أرجو أنها بقدر ما تحرص وقدر ما تعطي من تعليمات تطمئن الناس لكي لا يموتوا في بيوتهم خوفاً وهلعاً لا من الكورونا”.

وأضاف: “إنّ الإعلام بردوا ليه دور في بثّ الروح المعنوية للناس اللي جالسة بتسمع الأخبار الأعداد اللي بتشفى كتير وأكثر وأكثر من التي تصاب بها الناس وتموت منها”. فنان

وختم، “إن شاء الله ربنا يسلمنا ويسلمكم من كل عاهة ومن كل مرض، آمين”.

إقرأ المزيد :عاصفة التنّين تبدأ في مصر

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة السعودية، مساء السبت، عن تعافي ثاني حالة من المصابين بفيروس كورونا الجديد “كوفيد-19” في المملكة وهي لمواطن من ضمن الحالات الموجودة في العزل الطبي بمستشفى القطيف المركزي.

وذكرت الوزارة، بأنّه استكملت جميع الفحوصات والإجراءات الطبية، كما أجريَ فحص مخبري أثبت خلوّ المواطن من الفيروس، ويتمتّع حالياً بصحة جيدة وخرج من مستشفى القطيف المركزي.

ليفانت – وكالات