غوغل تقدم " تحذيرات " لمستخدمي متصفح كروم
غوغل تقدم " تحذيرات " لمستخدمي متصفح كروم

غوغل تقدّم “تحذيرات” لمستخدمي متصفّح كروم

حذّرت شركة غوغل العملاقة مستخدميها بسبب مخاطر أمنية يتمّ استغلالها بطريقة ما، خلال فترة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وبيّنت شركة “غوغل” مخاوفها من استغلال أزمة وباء كورونا في تعريض المستخدمين لمخاطر أمنية، مشيرة إلى أنّ المطورين في الشركة يعملون عن بعد ويسعون إلى ضمان حماية قاعدة المستخدمين وإرسال إشعارات عند وجود أي مخاطر أمنية.

ونشرت وكالة “فوربس” تقريراً يقول فيه بأنّ موقع “غوغل” سيتأثّر في ظلّ وباء كورونا المستجد، إذ تؤكد الشركة أن هدفها خلال هذه المرحلة الحفاظ على الاستقرار والموثوقية بقدر الإمكان.

* الروبوت الآلي بديل الأطبّاء لمكافحة كورونا

وأشارت “فوربس” إلى أنّه من المتوقع أن نشهد مزيداً من إعلانات إلغاء طرح منتجات وإصدارات خلال هذه الفترة.

ومن جهة آخرى، قالت الشركة إنّها ألغت الإصدار “الجديد” الذي كان من المتوقع إصداره خلال هذه السنة، حفاظاً على سلامة المستخدمين.

وأضافت الشركة، إنّ الجهود الحالية في طرح الأصدار الجديد تتركز على إطلاق تحديث جديد هو chrome 83 من دون أن تحدد موعد إطلاقه، وأنه سيتمّ التخلي عن تحديث chrome 82 .

*التجارة عبر المواقع الإلكترونية، أكبر المستفيدين من كورونا

وبسبب الوباء تغييرت خطط معظم الشركات حول العالم وحتى الفعاليات الكبرى، والتي كان آخرها إرجاء الألعاب الأولمبية الصيفية التي كانت مقررة الصيف المقبل في طوكيو، وتعليق بيع بعض المنتجات لموقع أمازون.

ليفانت – وكالات 

شاهد أيضاً

بروفيسور يوضح أسباب ارتداء الكمامة ..؟!

بروفيسور يوضح أسباب ارتداء الكمّامة

مع انتشار فيروس كورونا حول العالم، واقتراب عدد الوفيات من ثلاثة آلاف حالة، زاد الطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.