غوارديولا يتبرع بمليون يورو لشراء معدات طبية
غوارديولا يتبرع بمليون يورو لشراء معدات طبية

غوارديولا يتبرع بمليون يورو لشراء معدّات طبية

أفادت مصادر إعلامية، بأنّ “بيب غوارديولا” مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي تبرّع يوم أمس الثلاثاء بمليون يورو، من أجل شراء معدّات صحية لمكافحة وباء كورونا.

وأضافت المصادر، إلى أنّ “غوارديولا” خصّص المبلغ لمؤسسة (أنخل سولير دانييل) التي تدير كلية الأطباء في برشلونة، بهدف شراء وإنتاج معدّات وتجهيزات طبية لمواجهة فيروس كوفيد-19.

اقرأ المزيد :إسبانيا تسعى لإقامة نهائي كأس الملك بحضور جماهيري

وفي المقابل، ذكرت الكلية الطبية في جامعة برشلونة: “إنّ غوارديولا تبرّع بمليون يورو لشراء معدات طبية تفتقد إليها المراكز الطبية في كاتالونيا”. غوارديولا يتبرع بمليون يورو

وأوضحت إلى أنّ المبلغ سيتمّ استخدامه أيضاً لتوفير أجهزة تنفس لمعالجة المصابين بـ”كوفيد-19″، ووسائل حماية، مثل الملابس الخاصة والأقنعة الطبية الواقية للعاملين في المجال الصحي.

إقرأ أيضاً : كورونا تسبب خسّائر بملايين الدولارات للأندية الرّياضيّة

وبعد إيطاليا، تعدّ إسبانيا من أكثر الدول تضرّراً بوباء “كوفيد-19” في العالم، وأعلنت في وقت سابق الثلاثاء ارتفاع عدد الوفيات بسببه إلى نحو 2700، والإصابات إلى نحو 40 ألف إصابة.

تجدر الإشارة إلى أنّ جميع الأنشطة الرياضية في إسبانيا، توقفت بسبب “فيروس كورنا”، فرضت الحكومة حظر تجوّل لمنع  حدّة انتشار الوباء، الذي صنفته منظمة الصحة العالمية وباءً عالمياً. غوارديولا يتبرع بمليون يورو

ليفانت – وكالات 

شاهد أيضاً

بروفيسور يوضح أسباب ارتداء الكمامة ..؟!

بروفيسور يوضح أسباب ارتداء الكمّامة

مع انتشار فيروس كورونا حول العالم، واقتراب عدد الوفيات من ثلاثة آلاف حالة، زاد الطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.