بايرن يتغلب على شالكه في كأس ألمانيا

بايرن يتغلب على شالكه في كأس ألمانيا
بايرن يتغلب على شالكه في كأس ألمانيا

تأهّل فريق بايرن ميونخ إلى نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا عقب فوزه على مضيفه شالكه بنتيجة ( 1-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس، على ملعب فيلتينس أرينا .

في الشوط الأول, سجّل هدف المباراة الوحيد لنادي بايرن ميونخ اللاعب “جوشوا كيميج” في الدقيقة 40, وحاول لاعبوا شالكة من ادراك هدف التعادل إلا أنها باءت بالفشل .

وفي الشوط الثاني حاول شالكة من تعديل النتجية من خلال الهجمات المتكررة على مرمى الخصم إلا أنّها لم تسفر عن شيء, لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ ( 1-0) .

ليصعيد البايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي في كأس ألمانيا، على أن يقام الدور القادم بنظام الذهاب والعودة ويحدّد موعد المباريات في وقت لاحق بناء على تقرير من جانب الاتحاد الألماني.

وخلال احصائية لقاءات الفريقين واجه فريق بايرن ميونخ مع نظيره شالكة في كأس ألمانيا للمرة الـ12 فى التاريخ, وتعدُّ المباراة التى أقيمت في الدور نصف النهائي عام 1984 هي الأبرز بين الفريقين .

حيث انتهت بالتعادل 6-6، وكان وقتها شالكه هو الفريق القادم من دوري الدرجة الثانية، وأقيمت مباراة إعادة انتهت بفوز البافاري 3-2، ليصل إلى النهائي ويواجه بوروسيا مونشنجلادباخ ويفوز باللقب.

ومن جهة آخرى, ومن خلال نفس المسابقة، تأهل فريق ساربريكين إلى نصف النهائي أيضًا بعد فوزه على فورتونا دوسلدورف 6/7 بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1.

ليفانت – وكالات