أمازون تعلّق المنتجات الغير الضرورية في إيطاليا وفرنسا
أمازون تعلّق المنتجات الغير الضرورية في إيطاليا وفرنسا

أمازون تعلّق المنتجات الغير الضروريّة في إيطاليا وفرنسا

أفادت شركة “أمازون” المختصّة ببيع المنتجات عبر مواقع الإنترنت، إنّها توقفت عن تلقي الطلبات على بعض المنتجات غير الضرورية، في إيطاليا وفرنسا، كجزء من جهودها لاحتواء انتشار فايروس كورونا.

ونقلت وسائل إعلام قول متحدث باسم أمازون في إيطاليا، نظراً لأن العملاء يستخدمون التجارة الإلكترونية لدعم جهودهم في التباعد الاجتماعي، فقد قمنا أيضاً بتطبيق إرشادات التباعد الاجتماعي داخل مراكزنا للحفاظ على سلامة موظفينا وصحتهم.

وأضاف المتحدث باسم الشركة: “لا يزال بإمكان العملاء طلب العديد من هذه المنتجات من البائعين الخارجيين القادرين على الشحن مباشرةً إلى العملاء”. وقال: “إن المنتجات الأساسية ستشمل المواد الغذائية ومستلزمات النظافة”.

اقرأ المزيد : ارتفاع نسبة مبيعات أجهزة التنفس

وبحسب بيان الشركة، فإنّ هذا الإجراء سيسمح للموظفين بالتركيز على استلام وشحن المنتجات التي يحتاجها العملاء في الوقت الحالي.

ووضعت الشركة رسالة على موقعها الإيطالي، قالت فيها: “نحن نعطي الأولوية لأكثر المنتجات المطلوبة، وقد تكون بعض العناصر غير متاحة مؤقتاً. نحن نقدّر تفهمك في الوقت الحالي، عندما نعطي الأولوية للمنتجات التي يحتاجها العملاء أكثر، سيتم تسليم جميع الطلبات التي تمّ تأكيدها في وقتها المحدد.

اقرأ أيضاً : انخفاض دقة الفيديو في أوروبا بسبب كورونا

ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز.، تعتبر إيطاليا بؤرة الوباء في القارة العجوز وهي واحدة من أكثر المناطق تضرراً من فيروس كورونا، وأصيب أكثر من 53 ألف شخص، وتجاوزت الوفيات 5 آلاف شخص.
وارتفعت حصيلة الوفيات في فرنسا جرّاء كورونا إلى 860 وفاة، إلى جانب إحصاء 19 ألفا و856 إصابة.

ليفانت – وكالات 

شاهد أيضاً

بروفيسور يوضح أسباب ارتداء الكمامة ..؟!

بروفيسور يوضح أسباب ارتداء الكمّامة

مع انتشار فيروس كورونا حول العالم، واقتراب عدد الوفيات من ثلاثة آلاف حالة، زاد الطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.