الوضع المظلم
الأربعاء ١٩ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

من دعم "الطبل والزمر" إلى الركوع "للأسد" فيديو جديد لـ"محمد قبنص"

من دعم
من دعم "الطبل والزمر" إلى الركوع "للأسد" فيديو جديد لـ"محمد قبنص"

قال " محمد قبنص" عضو مجلس الشعب  إن رأس النظام السوري بشار الأسد لا ينام، مضيفاً أن ركوع المؤيدين له قليل ،وجاء كلام قبنض خلال استضافته في راديو محلي، رداً على سؤال من متصل سوري مقيم في السعودية سأله عن الأوضاع المعيشية في سوريا والوسط الفني .


https://www.youtube.com/watch?v=yp1cqcaqwN4&feature=emb_title


وسأل متصل سوري مقيم في السعودية قبنض عن الوضع المعيشي في مناطق سيطرة النظام في سوريا، فأجابه قبنض بالثناء على رأس النظام السوري بشار الأسد.


وقال قبنض: “أنا بتشكرك أنت ابن البلد، ربنا بعتلنا القائد بشار الأسد هو صمام الأمان”، مضيفاً: “طالما بشار الأسد موجود فسوريا موجودة”.


وتابع: “عالشهر السادس سوريا رح تتحسن كتير” دون أن يقدم إيضاحات حول شكل التحسن المتوقع، أو كيفيته مع استمرار الحـ.رب في سوريا والتوتر الذي يشهده الشمال السوري.


وزعم أن “سوريا ستصبح محسودة عالجواز السوري” ما أثار سخـ.رية واسعة استهـ.دفت المنتج قبنض وأسلوبه ورؤيته للأوضاع في البلاد.


وواصل قبنض سرديته في الثناء على بشار الأسد دون توقف، مخاطباً المتصل: “أنا أنام وأنت تنام والشعب كله ينام ليلاً إلا بشار الأسد”.


واستطرد بعد ذلك قائلاًَ: “إذا ركعت لبشار الأسد من بعد الله قليل”.


ويعتبر عضو “مجلس الشعب” محمد قبنض من أشهر الشخصيات الموالية للنظام في الوسط الفني، حيث ظهر في إحدى جلسات المجلس داعياً لـ “الطبل والزمر” دفاعاً عن النظام السوري ورداً على معارضيه ، حيث بدا النائب عن مدينة حلب عاجزاً عن التعبير عن أفكاره البسيطة، وأشار إلى ضرورة دعم “الطبل والزمر” للحديث عن أهمية دعم وسائل الإعلام.


https://www.youtube.com/watch?v=mUUNDR6RHE8


بدا مرتبكاً، ويلقي مداخلة مليئة بالأخطاء حيث يصف الأشخاص المصابين بالإعاقة وفاقدي الأطراف بأنهم “شهداء”، كما يعجز عن إيصال أفكاره البسيطة بجمل واضحة أو مكتملة.


وينحدر قبنض من حلب وهو من مواليد 1953، ووفق الموقع الرسمي لمجلس الشعب، فهو عضو مستقل ترشح عن الفئة “ب” (قطاع باقي فئات الشعب)، للدور التشريعي الثاني 2016-2020.


ولقبنض خلافات مع العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية، أبرزها مع مخرج مسلسل “باب الحارة” بسام الملا حول الملكية الفكرية للمسلسل، ومع المذيع في راديو “سوريانا” غيلان غبرة،


ليفانت - متابعات

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!