الوضع المظلم
الأربعاء ١٩ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

انطلاق مُنتدى «المرأة في الإعلام ومنظمات المجتمع المدني» بـ برلين

انطلاق مُنتدى «المرأة في الإعلام ومنظمات المجتمع المدني» بـ برلين
انطلاق مُنتدى «المرأة في الإعلام ومنظمات المجتمع المدني» بـ برلين

انطلاق مُنتدى «المرأة في الإعلام ومنظمات المجتمع المدني» في برلين العاصمة الألمانية، التي تنظيمها رابطة الصحفيين السوريين واتحاد الصحفيين الكُرد السوريين، بكلمة افتتاحية  يقدمها كل من  الزميلين  كمال أوسكان باسم الاتحاد و علي عيد عن الرابطة.


 


يقام في مدينة برلين في ألمانيا, بالتعاون بين رابطة الصحفيين السوريين واتحاد الصحفيين الكرد,  اليوم الأربعاء 26/2/2020 السادس والعشرين من فبراير/شباط منتدى بعنوان: "المرأة في الإعلام ومنظمات المجتمع المدني، هل فعلاً نهتم؟".






ويشارك في المنتدى أعضاء من الرابطة والاتحاد، وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني السورية. ويعد هذا المنتدى متابعة لموضوع الصورة النمطية للمرأة في وسائل الإعلام ومكانتها في الشأن العام، الذي طرح في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي.




وسيناقش  المشاركون في المنتدى عدة محاور، منها: (المدى أو البعد الذي استطاعت المرأة السورية الوصول إليه في الإعلام والمجتمع، التحديات التي لا تزال تقف في طريق المرأة، سبل التوصل إلى حلول للمشكلات التي سيتم طرحها خلال النقاش، والتوصيات لأرباب العمل والمسؤولين من أجل فسح المجال أكثر لوجود المرأة في مختلف الحقول العملية).



ويأتي تنظيم هذا المنتدى ضمن سلسلة الأنشطة التي تقوم بها رابطة الصحفيين السوريين بالتعاون مع الشركاء، لتعزيز تبادل الخبرات بين الإعلاميين السوريين، بما يسهم في تطوير أداء العمل الإعلامي المرتبط بالشأن السوري.


ليفانت - خاص 


 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!