مغني راب يقتل والدته بعدما أعطته كل ما طلب

مغني راب يقتل والدته بعدما أعطته كل ما طلب
مغني راب يقتل والدته بعدما أعطته كل ما طلب

أصدرت المحكمة الفيدرالية قرار بالسجن على مغني الراب “كومان ويلسون” مدة تسع وتسعون عاماً في شيكاغو في أميريكا وذلك بعد أن قتل مغني الرابأمه .

وأكدت مصادر إصدار القاضي حكماً في مقاطعة “كوك ستاني” بحبس المغني مدة لا تقل عن 99 عام والّذي اشتهر أيضاً باسم “يونغ كيو سي” وحكم القاضي أيضاً على القاتل المأجور الّذي قام بأمر من المغني بقتل “يولندا هولمز” أُمُّ كومان مئة عام .

أصدرت محكمة فيدرالية أميركية في شيكاغو حكماً بالسجن لمدة 99 عاماً على مغني الراب كومان ويلسون، بعد إدانته بتهمة قتل والدته.

وقال القاضي “ساكس ويلسون” لقد كان كومان في 23 من عمره عندما أستأجر قاتلاً ليأمره بقتل أمه وماتت بعد أن أطلق عليها رصاص في منزلها في مورث سايد وإن ” الكلمة لوصف ما حدث هي قتل الأم، أي أن يقتل المرء والدته”.

وأشار القاضي “ساكس ويلسون” أنّ والد كومان كانت تحبه للغاية وقد اعتطه مالاً وسيارة وعملاً وقدمت لابنها كل ما يحتاجهُ دون تفكيرٍ منها وقال “يمكن القول إنها دللته وأفسدته، فقد أعطت كومان حياة، ولكنه ردّ لها المعروف بأن قتلها”.

وذكرت سجلات تثبت أن كومان قام بسحب 70 ألف دولار من حسابات أمه تقريباً بعد ما أقدم على قتلها بأشهر قليلة واستخدم هذا المال في شراء ملابس باهظة وأضاف لسيارته أجنحة وكانت سيارته الّتي اجرى عليها التعديل من نوع “فورد موستانغ” وهي السيارة ذاتها الّتي اشترتها لها والدته .

ليفانت – ومالات