ليفربول يتلقى ضربة موجعة .. لغياب أحد أفضل لاعبيه

ليفربول يتلقى ضربة موجعة .. لغياب أحد أفضل لاعبيه
ليفربول يتلقى ضربة موجعة .. لغياب أحد أفضل لاعبيه

صرّح “يورغن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أمس الجمعة, عن مدة غياب اللاعب جوردان هندرسون، وذلك بعض تعرضه للإصابة يوم الثلاثاء الفائت خلال مباراته ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت لصالح أتلتيكو هدف مقابل لاشيء

خلال مؤتمر صحفي قال كلوب أن قائد الفريق هيندرسون خضع للفحص الطبي في وقت سابق من هذا اليوم وتبيّن إنه يعاني من إصابة عضلية ستبعده لفترة قصيرة, عن الملاعب, مضيفاً ولكنه سيغيب على الأرجح ثلاثة أسابيع، وهذا ليس جيداً.

وكان هيندرسون, قد تعرض للإصابة في منتصف الشوط الثاني للقاء إثر تلقيه إصابة على مستوى الفخذ، ليترك مكانه لزميله جيمس ميلنر، وانتهت المباراة بهزيمة “الريدز” بهدف، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة مدريد.

ومن المحتمل أن يغيب هيندرسون لفترة قد تمنعه من اللعب ضمن هذه المبارايات الهامة وهي ضد ، وست هام يونايتد، واتفورد، وبورنموث ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ”، إضافة إلى مواجهة تشيلسي في دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنكليزي، وربما في لقاء الإياب أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، يون الأربعاء 11 مارس المقبل، على ملعب “أنفيلد”.

ويعد ” هندرسون صاحب 29 عاماً هذا الموسم أحد أفضل لاعبي ليفربول الذي ضمن منطقياً لقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى في ثلاثين سنة.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي, 76 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر موسمين.

ليفانت – وكالات