لا تزال أزمة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مستمرة | The Levant

لا تزال أزمة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مستمرة

لا تزال أزمة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تلقي بظلالها
لا تزال أزمة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تلقي بظلالها

لا تزال أزمة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تلقي بظلالها على الدوري المصري, بسبب تحديد يوم 29 فبراير الجاري موعداً للقاء نادي الأهلي أمام صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

رغم أن الزمالك كان قد أبلغ الاتحاد الأفريقي ”كاف“ بأن النادي اختار اليوم نفسه من أجل خوض لقاء الترجي التونسي في منافسات مباريات الذهاب للبطولة نفسها .

وكان ”كاف“ قد أعلن عن تحديد يوم 29 فبراير موعدًا للقاء الذهاب بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، فيما حدد 28 من الشهر ذاته للقاء الزمالك والترجي التونسي.

وأفادت مصادر مطلعة, أن اتصالات جرت بين مسؤولي الزمالك و الأهلي، لإبداء رغبتهم في تأجيل المباراة خاصة في ظل صعوبة خوض اللقاء في هذا التوقيت نتيجة ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق الأبيض من كافة النواحي .

ويستند الزمالك إلى ارتباطه بمواجهتين ناريتين أمام الترجي التونسي في قطر على كأس السوبر الإفريقي ثم مواجهة الأهلي في الإمارات على كأس السوبر المصري، وهو ما يؤدي إلى صعوبة خوض لقاء ثالث بنفس القوة خلال 10 أيام فقط.

وذكر مرتضى منصور, رئيس نادي الزمالك, في تصريحات تلفزيونية: ”إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب تتعمد الدخول في أزمات مع الزمالك دون أي داعٍ .

وأضاف, لماذا يحدد الأهلي الموعد نفسه للقاء صن داونز؟ من المستحيل أن تستطيع الشرطة تأمين لقاءين بهذا الحجم في يوم واحد، حتى لو كانت الشرطة الأمريكية“ .

وهاجم منصور, اتحاد الكرة بوصفه أنه يلعب بالنار أيضاً بسبب الإصرار على إقامة لقاء الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام يوم 24 فبراير.

مشيراً, إلى أنه من غير المقبول أن يعود الفريقان من الإمارات يوم 22 من الشهر نفسه بعد خوض لقاء السوبر المصري هناك، ثم يخوضا لقاء الدوري يوم 24، وبعده مواجهتي صن داونز والترجي في بطولة أفريقيا بعد أربعة أيام فقط؟ هل يريد اتحاد الكرة إنهاء حياة لاعبي الفريقين؟“.

الجدير بالذكر ، أن اللجنة المنظمة لمجلس أبوظبي الرياضي، أكدت أن لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الذي يقام في دولة الإمارات يوم 20 فبراير الجاري سيقام في موعده بشكل طبيعي ولا توجد أزمات.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

لا تزال أزمة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مستمرة

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب