عقوبات بالجملة على الأهلي والزمالك عقب كأس السوبر

عقوبات بالجملة على ناديي الأهلي والزمالك عقب كأس السوبر
عقوبات بالجملة على ناديي الأهلي والزمالك عقب كأس السوبر

بعد أحداث الشغب التي شهدتها المباراة التي جمعت ” فريقي الأهلي المصري والزمالك في كأس السوبر التي أقيمت الخميس الماضي في مدينة أبو ظبي الاماراتية.

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم عقوبات مشددة على فريقي الأهلي والزمالك, كانت المباراة انتهت المباراة بفوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ليشهد ملعب محمد بن زايد بعدها، اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الفريقين.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم, إيقاف كل من ” محمود عبد المنعم كهرباء لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

إقرأ المزيد :قمة مرتقبة في كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

وإيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب الفعل الفاضح أثناء احتفاله بالفوز بالكأس، وإيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه

https://twitter.com/ahmed262007/status/1230596384769925121?s=20

وأيضاً إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، وتغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

وقررت اللجنة منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جني

وبدوره طالبت جماهير نادي الأهلي بهاشتاغ “عاوزين حق الأهلي يا خطيب” الذي تصدر الترند على موقع تويتر خلال الساعات الماضية في مصر، احتجاجاً على هذه القرارات.

وتعقيباً على الاحتجاجات على القرار, كتب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه, على حسابها على موقع “فيسبوك”: ” كله كوم ويعني ايه كهرباء لأخر الموسم؟. بقانون مين ده؟ فيه حاجة اسمها فيفا ومحكمة”.

ليفانت – اليوم السابع