ريال مدريد يودع كأس الملك .. و”راموس” يعتذر

راموس

تلقى ريال مدريد صفعة مدوية من منافسه ريال سوسيداد بعد خساره مدوية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على أرضه ووسط جماهيره، ليودع بطولة كأس إسبانيا, في الدور ربع النهائي.

وتقدم ريال سوسيداد بثلاثة أهداف متتالية عن طريق مارتن أوديجارد (في الدقيقة 22)، وألكسندر إيساك (هدفان في الدقيقتين 54 و56)، ثم قلص مارسيلو الفارق بتسجيل الهدف الأول للريال (في الدقيقة 59).

وفي الدقيقة 69، فاجأ ميكيل مورينو الجميع بإحراز الهدف الرابع للفريق الضيف، قبل أن يسجل الريال هدفين في وقت متأخر عبر رودريجو وناتشو في الدقيقتين 81 و93

وتعقيباً على الخسارة بعد خروج الريال من المسابقة, نشر “سيرخو راموس” لاعب ريال مدريد صورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام, موجهاً اعتذاراً للجماهير بالقول: الهزيمة مؤلمة ولكن يجب أن تعلمنا شيئاً، هناك أهداف أكثر أهمية في المستقبل وسنقدم لها كل شيء، شكراً للجماهير على ثقتها ودعمها.

وكان بيل قد غادر الملعب في الدقيقة 82، عندما كانت النتيجة تشير لتأخر فريقه بأربعة أهداف لهدف.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن زيدان فشل مجددًا في إضافة كأس ملك إسبانيا إلى دولاب بطولاته في ريال مدريد, وأوضحت الصحيفة, أن هزائم كأس ملك إسبانيا ستظل حاضرة في تاريخ زيدان مع الميرنجي، حتى يعود مجددًا لحصد اللقب.

ليفانت – وكالات