تويتر يستحوذ على شركة Chroma Labs لإطلاق ميزة القصص قريبا
تويتر يستحوذ على شركة Chroma Labs لإطلاق ميزة القصص قريبا

تويتر يستحوذ على شركة Chroma Labs لإطلاق ميزة القصص قريبا

أعلنت الشبكة الإجتماعية تويتر عن استحواذها على شركة Chroma Labs المتخصصة في تحرير الصور ومقاطع الفيديو دون الكشف عن تفاصيل عملية الشراء.

وشركة Chroma Labs تأسست في عام 2018 من قبل موظفين سابقين في إنستجرام و فيسبوك وتعمل على تحرير الصور والفيديوهات لإستخدامها في إنشاء قصص تفاعلية على الشبكات الإجتماعية.

والقصص أو الستوري عبارة عن صورة أو فيديو يقوم المستخدم برفعها على حسابه سواء بإنستجرام أو فيسبوك وتنتهي صلاحيتها بعد يوم واحد من نشرها.

ووفقا لـ Chroma Labs، فإن هناك ملايين المستخدمين الذين اعتمدوا على تطبيق الشركة لإنشاء قصص لهم على حساباتهم الاجتماعية وبعد استحواذ تويتر على الشركة تم إيقاف التطبيق وعمل شركة Chroma Labs على الفور.

ومن المقرر أن ينتقل فريق عمل الشركة لفريق التصميم والمنتجات والهندسة بشركة تويتر والتي قالت عن الاستحواذ “نحن مستمرون في اكتساب المواهب لتعزيز خبرتنا وقدراتنا من أجل تقديم خدمة أفضل للمستخدمين”.

وعن عملية استحواذ تويتر على شركة Chroma Labs قال كيفون بيكبور مسئول المنتجات بتويتر والمؤسس المشارك لبيرسكوب ” سينضم إلينا فريق مميز، سيساعدنا على إعطاء المستخدمين طرقا أكثر ابداعا للتعبير عن أنفسهم على تويتر”.

ومن المثير للاهتمام أن تويتر حتى الآن ليس لديه ميزة القصص التي توفرها شبكات أخرى مثل إنستجرام وفيسبوك وتلك الميزة هي ما تركز عليها شركة Chroma Labs مما يعني أن تويتر قد يحصل على ميزة القصص في وقت قريب.

تكنولوجيا 

شاهد أيضاً

تطبيق ذكي لتتبّع مصابي فيروس "كورونا

تطبيق ذكي لتتبّع مصابي فيروس “كورونا “

في ظل التطوّر، تعسى الدول النامية إلى محاربة “فيروس كورونا” عبر أجهزة متطورة وحديثة وخاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.