بدأت في 13 من عمرها بالعمل والآن أصبحت مليونيرة ..!

بدأت في 13 من عمرها بالعمل والآن أصبحت مليونيرة ..!
بدأت في 13 من عمرها بالعمل والآن أصبحت مليونيرة ..!

قد تكون في الأربعون من عمرك وتقول أن الوقت لم يحن بعد لابتكار شيئ جديد أو العمل الجاد ليس لديك الإرادة في عمرك هذا ، ولكن الفتاة “ليف كونكول ” البالغة من عمرها سبعة عشر عاماً استطاعت كسب مليون جينيه استرالي بنفسها .

بدأت الفتاة “ليف” بجلب بضائع من الصين وهي عبارة عن أظافر اصطناعية وبيعها عبر مواقع خاصة على الإنترنت وهذه كانت أول خطوة للفتاة و قالت أنها عانت كثيراً من التنمر في المدرسة وكانت في الثالثة عشر من عمرها عندما بدأت بأول عمل لها واليوم هي تملك عشرات الموظفين والعمال وشركة كبيرة.
.
وفي عام 2019 منح الناس لقب “رائدة الأعمال” و كانت صدمة الناس كبيرة للغاية عندما علموا بأنها فتاة يافعة لا غير وقد تمكنت من إدارة شركة كاملة في مليون جنيه إسترليني قبل خمس سنوات .

الجدير بالذكر أن “ليف” لم تستسلم منذ الثالثة عشر من عمرها بل استثمرت مبلغ 300 جنيه حصلت عليه من مصروفها الذي أدخرته طويلاً بعد ذلك بدأت في العمل ببيع الأظافر الإصطناعي ليصبح مالها 5 آلاف جنيه و تابعت العمل .

 واستطاعت في بداية نشاطها التجاري من تحويل 25 عقاراً معظمها في غلاسكو وإدنبره حيث توسعت أعمالها فيما بعد وحققت مليون جنيه إسترليني في العام التالي.

ليفانت – نبض