جدل واسع بعد رحيل “صدقي” عن الهلال السوداني

جدل واسع بعد رحيل " صدقي " عن الهلال السوداني
جدل واسع بعد رحيل " صدقي " عن الهلال السوداني

أوضح نادي الهلال السوداني في بيان على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك أن قرار صدقي بالرحيل عن الهلال جاء عقب “هروبه ليلًا” إلى مصر بعد نهاية مباراة الهلال والنجم الساحلي، وذلك دون علم مجلس إدارة الهلال

وجاء في البيان أن إدارة الهلال اكتشفت أن صدقي استلم جواز سفره من أحد الموظفين الإداريين بناء على توجيه من مدير الكرة بالنادي، وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء الاثنين من منصبيهما.

ومن جانبه, قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي المصري أنه “ليس له دخل بعلاقة حمادة صدقي مع نادي الهلال، ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يقف وراء ما حدث بينهما”.

وبعد ماذكرت وسائل إعلام أن صدقي هرب إلى مصر, سارعت إدارة الهلال السوداني بالإعلان عن تعيين الفاتح النقر “رسميا” مدرباً للفريق الأول، فيما لم يوضح إذا كان بصدد اتخاذ إجراءات بشأن المدرب الذي وصفه بالهارب.

وكان نادي سموحة المصري برئاسة فرج عامر، أعلن تعيين حمادة صدقي مديراً فنياً للفريق خلفاً لحسام حسن، المدير الفني السابق للفريق السكندري.

وقال صدقي في تصريحات صحفية, بأنه سيقوم برفع دعوى لأنه تم الإخلال ببنود عقده، هو خرج بتصريحات عارية تماماً عن الصحة، أنا لم أهرب أنا من وقت وصولي أخبرته بأنني لست سعيداً ببعض الأشياء ورد علي بعدم اهتمام“