الوضع المظلم
الأحد ٢٣ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

الاتحاد الآسيوي يثني على جهود السوري عمر السومة

الاتحاد الآسيوي يثني على جهود السوري عمر السومة
الاتحاد الاسيوي يثني جهود السوري عمر السومة

تلقى عمر السومة اللاعب الدولي السوري مديحاً من قبل الاتحاد الآسيوي على المستوى الرائع الذي يقدمه لاعب النادي الأهلي السعودي خلال الفترة الماضية.


وذكر الاتحاد الآسيوي عبر حسابه الرسمي: “على امتداد العامين الماضيين أكد المهاجم عمر السومة أنه أفضل نجوم في التشكيلة الحالية لمنتخب سوريا، بعدما واصل هواية التسجيل، حيث سجل ثلاثة أهداف قاد من خلالها منتخب بلاده لتحقيق نتائج جيدة.


وتابع الاتحاد في تقريره “عمر السومة نجم نادي الأهلي السعودي البالغ من العمر 30 عاماً، يسير بخطى واثقة ليصبح واحداً من أبرز نجوم كرة القدم السورية على امتداد تاريخها، إذا ما واصل التألق في المرحلة القادمة”.


وواصل التقرير: “السومة الذي بدأ مسيرته الدولية مع منتخب سوريا عام 2012، خاض  24 مباراة دولية، وتمكن من تسجيل 15 هدفاً دولياً في هذه المباريات” التي خاضها .


واستطرد الاتحاد الآسيوي في تقريره عن تألق السومة منذ  بدأ عودته إلى تشكيلة منتخب سوريا في المراحل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، حيث سجل في ثلاث مباريات متتالية أمام إيران ثم في مباراتي الملحق الآسيوي أمام أستراليا”.


وختم الاتحاد تقريره بقوله: “وبالنظر إلى سجل المباريات الرسمية للمنتخب السوري، فقد سجل السومة في 6 مباريات متتالية ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم، وكذلك سجل هدفاً في ثلاث مباريات خلال كأس آسيا 2019 وذلك في المباراة أمام أستراليا”.


ليفانت - وكالات 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!