وفاة سائح فرنسي في تايلاند بسبب السيلفي | The Levant

وفاة سائح فرنسي في تايلاند بسبب السيلفي

وفاة سائح فرنسي في تايلاند بسبب السيلفي
وفاة سائح فرنسي في تايلاند بسبب السيلفي

مات سائح فرنسي في الثلاثينات من عمره، عندما حاول التقاط صورة “سيلفي” بالقرب من شلال في إحدى جزر تايلاند السياحية، وفق ما قالته الشرطة التي ذكرت بعد ظهر الخميس، إثر سقوطه من أعلى شلال، كان بسبب محاولة التقاط صورة سيلفي.

وذكرت تقارير إن الحادثة وقعت في جزيرة “كوه ساموي” التايلاندية، التي تعد شواطئها الرملية البيضاء المليئة بالنخيل نقطة جذب للسياح، فيما أوضح المسؤول في الشرطة السياحية التايلاندية أن السائج الفرنسي، البالغ من العمر 33 عاما، سقط من شلال “نا موييانغ 2″، وهو المكان نفسه الذي توفي فيه سائح إسباني في يوليو الماضي.

وكشفت مسؤول الشرطة لوكالة فرانس برس، خلال اتصال هاتفي: “استغرق الأمر ساعات عدة لانتشال جثته لأن الشلال زلق وشديد الانحدار”، مشيراً إلى أن المكان أغلق ووضعت لافتة تحذر السياح من خطر الاقتراب.

وأشار المسؤول في الشرطة أن صديق السائح القتيل قال إنه كان يحاول التقاط صورة سيلفي، لكنه انزلق وسقط، فيما تعتبر تايلاند وجهة آمنة للسياح إلى حد كبير، حيث تستقطب أكثر من 35 مليون زائر كل عام، غير أن هذا القطاع تعرض لصفعة قوية عام 2018، إثر غرق عبارة تقل سياحا صينيين في جنوب البلاد، الأمر الذي نجم عنه مقتل 47 شخصا.

ليفانت-وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

وفاة سائح فرنسي في تايلاند بسبب السيلفي

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب