شركة "تيك توك" تطلق هاتفها الذكي "نات برو 3".. هل يصمد في السوق؟! | The Levant

شركة “تيك توك” تطلق هاتفها الذكي “نات برو 3”.. هل يصمد في السوق؟!

شركة "تيك توك بايتدانس" تطلق هاتفها الذكي "نات برو 3".. هل يصمد في السوق؟!
شركة "تيك توك بايتدانس" تطلق هاتفها الذكي "نات برو 3".. هل يصمد في السوق؟!

تطبيق (تيك توك) هو شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، تم أطلاقها في أيلول/سبتمبر 2016 بواسطة مؤسسها تشانغ يى مينغ. تعتبر شبكة تيك توك اليوم منصة رائدة في مقاطع الفيديو القصيرة في آسيا، إذ شهد تطبيقها للهواتف المحمولة أسرع نمو في العالم وأيضاً صارت المنصة الإجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديو على الصعيد العالمي، لكن الدخول في عالم الأجهزة ربما كان خيار مفاجئ.

حيث أطلق مالك تطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك” أول هواتفه الذكية، والذي هو مصمم خصيصاً لكي يعمل بتناغم مع التطبيق الرائج بين قطاع عريض من المستخدمين في العالم.

ويعتبر الهاتف هو الأول الذي تطلقه شركة “تيك توك بايتدانس”، منذ استحواذها على شركة “سمارتيسان” الصينية للهواتف الذكية، بحسب صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية.

واختارت “تيك توك” اسم “سمارتيسان جيانغو برو 3″، واسمه المختصر هو “نات برو 3”.

وعن مواصفات هاتف “نات برو 3″، فإنه يتميز بشاشة مقاسها 6.39 بوصة ، ومعالج “سنابدراغون 855 بلس”، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 غيغابايت، بالإضافة إلى 4 كاميرات خلفية، ويمكن من خلاله الوصول إلى تطبيق “تيك توك” مباشرة من شاشة القفل عن طريق السحب لأعلى.

ويبلغ سعر هاتف “نات برو 3” 413 دولار أمريكي، ما يوازي ثلث سعر هاتف “آيفون” من شركة “آبل” الأمريكية، لكن هل يصمد أمام الشركات الثلاث العملاقة (أبل – سامسونغ – هواوي)؟ .

واجتذب تطبيق “تيك توك” أكثر من نصف مليون مستخدم، منذ إطلاقه في عام 2016، ويسمح بمشاركة مقاطع فيديو مع آخرين بطريقة إبداعية.

ليفانت – وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

شركة “تيك توك” تطلق هاتفها الذكي “نات برو 3”.. هل يصمد في السوق؟!

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب