الوضع المظلم
الجمعة ٢٨ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

جائزة بـ 100 ألف دولار لمن يبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام

جائزة بـ 100 ألف دولار لمن يبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام
جائزة بـ 100 ألف دولار لمن يبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام

متابعة مواقع التواصل الاجتماعي (فسيبوك، سناب شات، إنستغرام) للمشاهير تحولت إلى هوس ،خاصة أصحاب الصحفات التي تشكل مردود مالي لأصحابها، غير أن التخلي عن هذا الهوس ليس بالأمر السهل إلا في حال كان هذا الابتعاد عبر جوائز مالية مغرية قد تضع صاحبه على طريق الثراء. 


حيث قررت كاتبة القصص الخيالية إيلان مقدان، خوض تحدي جديد من خلال التوقف عن استخدام تطبيق سناب شات أو تيك توك أو إنستغرام أو أي تطبيق آخر، أملاً في الحصول على مبلغ 100 ألف دولار.


 وتم اختيار الكاتبة كان من ضمن 100 ألف شخص تقدموا لإعلان شركة "Vitaminwater" الأمريكية، التي قدمت عرضاً في شهر ديسمبر/كانون الاول الماضي، من أجل الحصول على هذه الجائزة.


حيث قررت الشابة البالغة من العمر 29 عاماً، التوقف عن استخدام تطبيق سناب شات أو تيك توك أو إنستغرام أو أي تطبيق آخر، لمدة عام أملاً في الحصول على مبلغ 100 ألف دولار.


ونشرت الشركة على حسابها الخاص بعد اختيار كاتبة القصص الخيالية، تغريدة جاء فيها "تعرفوا على متسابقتنا الرسمية في تحدي #nophoneforayear (بدون هاتف لمدة عام).. إيلانا!


إيلانا مؤلفة كتب الخيال للبالغين متحمسة لترك هاتفها لمدة سنة وإنهاء سلسلتها القصصية (أو على الأقل إيجاد طرق أكثر إبداعية للتسويف) تابعوها @dragonspleen. حظا طيبا إيلانا".


ومن أجل التقييد بقواعد "اللعب النظيف" قامت الشركة بأخذ هاتف الكاتبة وتسليمها هاتفاً، قابلاً للطي من شركة "كيوسيرا" اليابانية.


كما حدد استخدامها خلال التحدي للهاتف المحمول التقليدي وجهاز الكمبيوتر المحمول أو المكتبي والأجهزة المفعلة بالصوت التي ليست هواتف ذكية، مثل جهاز Echo من شركة أمازون.

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!