الإعلان الدعائي لفيلم “Cats” الموسيقي .. فشل في إقناع جمهوره

الإعلان الدعائي فيلم “Cats” الموسيقي فشل في إقناع جمهوره
الإعلان الدعائي فيلم “Cats” الموسيقي فشل في إقناع جمهوره

نشرت استديوهات يونيفرسال السينمائية العالمية الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم الموسيقي الجديد “Cats” على قناتها في موقع يوتيوب، والذي سيُطرح في صالات السينما العالمية في 20 كانون الثاني/ديسمبر بحسب الشركة.

واللافت في الأمر أن الإعلان الذي طُرح على القناة الرسمية لشركة “يونيفرسال” على موقع يوتيوب، حقق أكثر من 7 ملايين مشاهدة في أربعةِ أيامٍ فقط، لكن مقابل 79 ألف شخص أعجبهم الإعلان، هناك 193 ألف شخص لم يعجبهم الإعلان!.

حيث أثار الإعلان حالة من عدم الراحة ما بين المشاهدين، فرؤية كائنات هجينة ما بين البشر والقطط بأشكالٍ مخيفة بسبب الأثداء الغريبة ومعاطف الفرو المركّبة والوجوه البشرية كان أمرًا مثيرًا للنفور، وقد اعتبر البعض أن الفيلم يجسد أبشع كوابيسهم على الإطلاق.

وفيلم “Cats” هو النسخة الحية من مسرحية “Cats” إحدى أشهر مسرحيات برودواي، المأخوذة عن كتاب يحمل اسم “Old Possum’s Book of Practical Cats” أي “كتاب الجرذ العجوز عن القطط العملية” للشاعر والمسرحي الأمريكي الإنجليزي “ت. س. إليوت” الحائز على جائزة الأوسكار.

ويظهر الممثلين المشاركين في فيلم “Cats” في شكل قطط بوجوه وأجسادٍ بشرية، أثارت حفيظة الكثير من المشاهدين، حيث عبّر البعض عن خوفهم من هذه الكائنات الهجينة، معتبرين أنهم أمام فيلم رعب لا فيلم موسيقي.

قصة الفيلم مأخوذة عن “كتاب الجرذ العجوز عن القطط العملية” للشاعر والمسرحي الأمريكي الإنجليزي “ت. س. إليوت”، السيناريو من كتابة مخرج العمل الحائز على جائزة الأوسكار “توم هوبر”، بالإضافة إلى السيناريست والكاتب المسرحي “لي هال”.

أما الموسيقى فهي من تأليف الملحن الإنجليزي “أندرو لويد ويبر”، الذي عمل في عددٍ من الأفلام والمسرحيات الموسيقية، مثل: “The Phantom of the Opera/ شبح الأوبرا”.

فريق التمثيل يضم عددًا من نجوم الغناء والتمثيل، مثل: “إدريس ألبا”، “جودي دينش”، “ريبيل ويلسون”، “إيان ماكيلين“، “جيمس كوردن”، “تايلور سوفت” “جيسون ديرولو” و”جنيفر هدسون”.

تدور أحداث فيلم “Cats” في إطارٍ غنائي استعراضي كوميدي حول قبيلة من القطط يُطلق عليها اسم “Jellicles/ جيليكلز”، يقررون كل عام ذهاب أحدٍ منهم إلى منطقة تدعى “Heaviside/ هيفيسايد” ليبعث مرة أخرى بحياةٍ جديدة.

الإعلان الدعائي لفيلم “Cats” الموسيقي .. فشل في إقناع جمهوره

الإعلان الدعائي لفيلم “Cats” الموسيقي .. فشل في إقناع جمهوره